أنهى حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي "دينيس جينتينار" إجراءات إنتقاله لصفوف فريق في في في فينلو الهولندي لمدة ثلاث سنوات , في صفقة إنتقال حُر.

ويأتي ذلك بعدما نشرت عدة صحف ومواقع أنباءً بشأن خوض الحارس للكشف الطبي في مقر الفينلو, وأنهى اليوم الإثنين كافة أموره مع أياكس وسوى أموره الماديه ليلحق بمُعسكر الإعداد للفريق الصاعد هذا الموسم للدوري الهولندي الممتاز ( ايريديفيسي ).

وعبر الحارس الهولندي صاحب ال"33عاماً" عن إستياؤه من المُعامله التي يلقاها مع أياكس, حيث إنه كان قد سبق له التمديد لمدة ثلاث سنوات مع الفريق على أساس حصوله على فرصة المُشاركة الأساسية.

ولكن فرص الحارس كانت قد تضائلت بفعل بوجود حارسين من الشباب على مستوى عال أمثال مارتن ستكلنبيرغ حارس مرمى المنتخب الهولندي الأول , وكينيث فيريمير حارس مرمى المنتخب الهولندي الأول (البديل), اللذين تناوبا على حراسة مرمى الفريق في فيما بينهُما.

يُذكر أن أياكس كان قد سمح لغينتينار بلإعارة لصفوف إن إي سي نيميغين, وحصل معهُم على فرصة المُشاركة, وظهر معهُم بمستوى طيب للغاية

مما دفع فينورد روتردام العريق لمحاولة التعاقد معه في وقتاً سابق من العام الماضي إلا إنهُم إصطدموا برغبة إدارة أياكس في الإبقاء على الحارس آنذاك لتألقه اللافت للنظر مع نيميغين.