في تصريحات أدلى بها رئيس نادي انتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي لصحيفة جازيتا ديلا سبورت، كشف موراتي بان لقاءه الاخير مع لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني كان لرغبة لابورتا بمعرفة كل شيء يخص ابراهيموفيتش خاصة شخصيته و طبيعة علاقته مع زملاءه في الفريق.

" قرأت أخبار تتحدث عن مبادلة ما بين ايتو و ابراهيموفيتش، ولكن لابورتا لم يتحدث عن هذا الخيار. بالرغم من ذلك فانه اظهر اهتمامه باللاعب من خلال السؤال عنه بشكل عام ، فبعد الحديث عن الطبيعة التقنية للاعب، فان لابورتا تسائل عن شخصية اللاعب و فيما اذا كانت له مظاهر شر كما يقال في الاعلام ام لا، و تسائل ايضاً حول علاقته بزملائه في الفريق و بالجماهير بشكل عام " قال موراتي للصحيفة الايطالية.

كما افاد رئيس نادي الانتر بأن لابورتا سأل عن شخصية ابراهيموفيتش بسبب حرص لابورتا على الحفاظ على الجو العام الايجابي الذي يسود الفريق الاسباني الذي فاز بالثلاثية واضاف " انا اخبرته الحقيقة، قلت له بان زلاتان شخص لطيف و جميل و ودي وهو محترف بشكل خاص جداً. هو يقوم بعمله بشكل مثالي و انا اجده شخص ناضج "


هذا واضاف موراتي بانه سأل ايضاً عن شخصية ايتو الذي وصفه لابورتا بانه " صاحب شخصية غريبة بعض الشيء ولكنه قوي جداً في الميدان " وأضاف بان الإجتماع مع لابورتا كان مقرراً منذ زمن طويل و كان يهدف لوضع رئيس النادي الاسباني في آخر المستجدات حول حديث الصحافة عن رغبة ابراهيموفيتش بالانتقال الى فريق برشلونة.