أكدت التقارير الرسمية بأن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي عينت الإيطالي شيرو فيرارا مدرباً للفريق للموسم القادم ، و قد وقع فيرارا عقداً مع اليوفي لمدة سنتين على أمل عودة البطولات إلى الفريق .

و قد أشير في الموقع الرسمي لليوفي " إنه رسمي ، شيرو فيرارا هو المدرب الجديد ليوفنتوس ، المغامرة سوف تستمر على دكة البدلاء مع الخطط و التكتيكات التي قادت الفريق في آخر مباراتين في الموسم الماضي " .

يذكر بأن فيرارا عُين مدرباً مؤقتاً للفريق في آخر مباراتين من الدوري الإيطالي و ذلك بعد إقالة المدرب السابق كلاوديو رانييري ، و كانت المبارتان أمام سيينا و لاتسيو ، و قد إستطاع فيرارا تحقيق الفوز مع فريقه خلال تلك المباراتين .

كما يذكر أيضاً بأن إدارة نادي يوفنتوس أشارت سابقاً بأنها سوف تعين مدرب شاب إيطالي جديد كمدرب للفريق ، و إرتبط الفريق بالتعاقد مع مدرب باري أنتونيو كونتي و كذلك مع مدرب روما لوتشيانو سباليتي ، لكن الإثنان بقيا في فريقهما و عين فيرارا رسمياً مدرباً لليوفي .

و قد أشار لاعب خط دفاع نادي يوفنتوس نيكولا ليغروتالي سابقاً بأن خيار تعيين فيرارا مدرباً للفريق سوف يكون ممتاز ، و ذلك بعد نهاية موسم محبط لليوفي من دون أي ألقاب ، بينما فيرارا أشار سابقاً أيضاً بأنه جاهز لتدريب اليوفي إن طلب منه ذلك و أبدى تمنياته بذلك ، و الآن تحقق ذلك رسمياً و أصبح مدرباً للفريق ، و غداً سوف يتم تقديمه للإعلام في الساعة 19:30 بتوقيت إيطاليا في " فينوفو " .