النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: كلمة حق لأشقائى

طه المصرى غير متواجد حالياً عضو جديد

كلمة حق لأشقائى

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

أيها الاخوة الجزائريون الكرام أبعث لكم بارق تحياتى ,لا أجاملكم اذا قلت انى وانا اكتب تلك الكلمات كنت اشعر بمزيج من الهيبة والفخر لانى اكتب لأحفاد الثوار الشهداء الأشراف الذين سطروا بكفاحهم ودمائهم صفحة من أنبل وأشرف صفحات نضال العروبة ,أخوتى فى وطن الشهداء انا عربى من مصر مازلت شابا ضغيرا لم اكن اعرف من التاريخ الكثير ولذلك لوثت عقلى احداث عابرة وتأثرت بالجهلاء وتجنيت عليكم فى لحظة وظننت بكم السوء , ولكن أراد ليا الله الهدى فانقذنى من ضلال الجهلاء الذين أرادوا بنا وبكم الفتنة وأن يوقع الشقاق بين شعب مصر وشعب طيب نبيل نكن له كل تقدير ونحفظ لزعيمه الشريف هوارى بو مدين جميل صنعه معنا فى حربنا ضد اليهود ومنعه للسوفيت من لى زراعنا ,كما نتشرف بان الزعيم الكبير والثائر العظيم احمد بن بلا كان يتخذ زعيمنا الراحل جمال عبد الناصر بمرتبة رفيق النضال ,ما اشرفنا من شعبين عرفا قيمة الحرية وحاربا من اجلها وبذلا الدم . ما كتبت تلك الكلمات الا لاعتذر عن سوء ظنى بكم وعن ظلمى لكم حتى وان كان فى مخيلتى وأكد لكم اننا كنا ضحية مثلكم لاعلام بغيض لعب على وطنيتنا ووطنيتكم واستغل دمائنا الحره الحريصه على اوطانها لاشعلال نار الفتنة بين خيرة ثوار العرب وألتمس لكم العزر ان كنتم ظننتم بنا السوء أيضا فأنتم أيضا كنتم ضحية الاعلام المضلل نحن مسلمون عرب اخوة ولا يمكن لمصرى ان يستحل دم شقيقه ابدا, نحن نفخر بكم ,أدعوا من الله أن تقبلوا اعتذارى وان تعرفوا اننا كنا مثلكم ضحية المضليين وبوركتم يا امة الجزائر ولنسير سويا على درب اجدادنا الاحرار,ونظل خير ممثليين لعروبتنا فى كل مكان . أرجو ان تقبلوا تحياتى واعتذلرى ولى الشرف بالحديث على منتداكم والله يعلم انمى بحثت كثيرا ومليا على الانترنت لاجد منتدى جزائريا استطيع ان اعبر فيه عن احترامى لكم واسفى لما دار بيننا وبينكم من خلاف بسيط لن يلبث الا ان يزول ولنبقى اخوة رغم انف اعداء امتنا. شكرا لكم.

الصورة الرمزية Yacine
    Yacine غير متواجد حالياً الإدارة

Gut رد: كلمة حق لأشقائى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا و سهلا بك بين اخوتك !

ما حدث لن يتكرر ان شاء الله و ستكون الاحداث السابقة مناعة ضد اي فتنة قد يريد اعدائنا اشعالها في المستقبل و ها قد انقلب السحر على الساحر .. كل صحيفة او قناة شاركت في تاجيج نار العداوة تعرت و انكشف كذبها و نفاقها.

(و ما يبقى في الواد غير حجارو) انت ابن اصل و ناس !

كل الشكر و التقدير و سلام من القلب الى الاشقاء المصريين !

الصورة الرمزية وردة الاسلام
    وردة الاسلام غير متواجد حالياً عضو متألق

رد: كلمة حق لأشقائى

اهلابك اخي بيننا نورت المنتدى
    كما قال اخي ياسين ما حدث لن يتكرر
    نحن شعوب بيينا اكثر بكثير من حدود جغرافية بل صداقة واخوة...مجتمعين تحت لواء واحد هو الاسلام
    شكرا لك اخي .....تقبل منا كل فائق الاحترام والتقدير
    اِنّي أَ سْتَحِْي مِنَ الله أَنْ يَرَانِي مَشْغُولَةً عَنْهُ وَ هُوَ مُقْبِلٌ عَلَي

الصورة الرمزية ايليان
    ايليان غير متواجد حالياً مشرفة سابقة

[align=center]جميل جدا ،كلماتك تدل على شخصية سوية
    بارك الله فيك
    نحن نعلم ان فئة من الاعلاميين و الفنانين و غيرهم من بعض المسؤولين هم من تجاوزوا حدودهم ضد الجزائر
    دون الشعب المصري المسلم.

اهلا و سهلا بك معنا [/align]

طه المصرى غير متواجد حالياً عضو جديد

والله هذا ما توقعته ولم يشأ الله أن يخيب ظنى نحن أشقاء ولا يمكن أن يفرق بين الاشقاء شىء فالحمد لله على نعمة الاخوة بيننا , أشكركم يا اخوانى جميعا , وليا الشرف أن اكون هنا بين أحفاد الشهداء الأبرار , وقاتل الله كل من حاول اشعال الفتنة ضد شعبين مسلمين عربيين سطرا من أيات الفداء والبطولة أروعها .

swilah غير متواجد حالياً عضو مميز

[align=center]مرحبا اهلا وسهلا بك اخي العزيز بين احضان اشقائك
    اتمنى لك السعادة بننا [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة swilah ; 30-04-2010 الساعة 12:01 PM

الصورة الرمزية wasem
    wasem غير متواجد حالياً عضو جديد

الله يحي اصلكم شباب انتم مثال حي للعروبه
    انا اخوكم وسيم المصري اتمني تقبلوني صديق
    مصر×الجزائر
    الي العلا في سبيل المجد

نحن اخوه في الله

نحن اخوه في الاسلام وبيجمعنا وطن ودين وااحد الوطن العربي مهو وطني ووطنك
    خير اجناد الارض ×اقوا واعظم ثوار
    لو اتحدتو مع بعض هيكون صوتكوم جبــــــــــار
    شيل كــــــــــره اخــــوك من قلبـــــــــــك

الصورة الرمزية ALGERIA 4 EVER girl
    ALGERIA 4 EVER girl غير متواجد حالياً English Forum Moderator

ترفع لك القبعة اخي طه ......لا تكرر مثل هذه الفتن و التي كان سببها الخارجين عن دين الحق

اهلا بك بينا اشقائك يا اخي طه

اهلا بك اخي وسيم نورت المنتدى و الله

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    أيها الاخوة الجزائريون الكرام أبعث لكم بارق تحياتى ,لا أجاملكم اذا قلت انى وانا اكتب تلك الكلمات كنت اشعر بمزيج من الهيبة والفخر لانى اكتب لأحفاد الثوار الشهداء الأشراف الذين سطروا بكفاحهم ودمائهم صفحة من أنبل وأشرف صفحات نضال العروبة ,أخوتى فى وطن الشهداء انا عربى من مصر مازلت شابا ضغيرا لم اكن اعرف من التاريخ الكثير ولذلك لوثت عقلى احداث عابرة وتأثرت بالجهلاء وتجنيت عليكم فى لحظة وظننت بكم السوء , ولكن أراد ليا الله الهدى فانقذنى من ضلال الجهلاء الذين أرادوا بنا وبكم الفتنة وأن يوقع الشقاق بين شعب مصر وشعب طيب نبيل نكن له كل تقدير ونحفظ لزعيمه الشريف هوارى بو مدين جميل صنعه معنا فى حربنا ضد اليهود ومنعه للسوفيت من لى زراعنا ,كما نتشرف بان الزعيم الكبير والثائر العظيم احمد بن بلا كان يتخذ زعيمنا الراحل جمال عبد الناصر بمرتبة رفيق النضال ,ما اشرفنا من شعبين عرفا قيمة الحرية وحاربا من اجلها وبذلا الدم . ما كتبت تلك الكلمات الا لاعتذر عن سوء ظنى بكم وعن ظلمى لكم حتى وان كان فى مخيلتى وأكد لكم اننا كنا ضحية مثلكم لاعلام بغيض لعب على وطنيتنا ووطنيتكم واستغل دمائنا الحره الحريصه على اوطانها لاشعلال نار الفتنة بين خيرة ثوار العرب وألتمس لكم العزر ان كنتم ظننتم بنا السوء أيضا فأنتم أيضا كنتم ضحية الاعلام المضلل نحن مسلمون عرب اخوة ولا يمكن لمصرى ان يستحل دم شقيقه ابدا, نحن نفخر بكم ,أدعوا من الله أن تقبلوا اعتذارى وان تعرفوا اننا كنا مثلكم ضحية المضليين وبوركتم يا امة الجزائر ولنسير سويا على درب اجدادنا الاحرار,ونظل خير ممثليين لعروبتنا فى كل مكان . أرجو ان تقبلوا تحياتى واعتذلرى ولى الشرف بالحديث على منتداكم والله يعلم انمى بحثت كثيرا ومليا على الانترنت لاجد منتدى جزائريا استطيع ان اعبر فيه عن احترامى لكم واسفى لما دار بيننا وبينكم من خلاف بسيط لن يلبث الا ان يزول ولنبقى اخوة رغم انف اعداء امتنا. شكرا لكم.

الصورة الرمزية احمد الشعار
    احمد الشعار غير متواجد حالياً عضو مميز

ان شاءء الله مش هتكرر تاني الفتنه دي
    وربنا يحفظنا مش شر الفتن

اهلا بيك ف المنتدي نورتيا كبير

الاسري اليهود ف 73